سفارش تبلیغ
صبا ویژن

شرکة نقل عفش الکویت

یوم الانتقال هو أبدا قطعة من : هناک ملیون الأشیاء التی یمکن أن تذهب الخطأ، وتخریب الأثاث الثمین الخاص بک هو على الارجح من بین أسوأ ما یمکن أن یحدث.
سواء کان الأثاث الخاص بک یأتی من ایکیا أو متجر مصمم مکلفة، یجب علیک بذل العنایة الواجبة لحمایتهم من scruffs عرضی - أو أسوأ من ذلک، الکسر. قبل البدء فی تحمیل یو المدى، وقراءة قدما للحصول على نصائح لدینا مجربة وحقیقیة حول کیفیة حمایة القطع الحبیب من مصیر أریکة روس فی الأصدقاء.
الحصول على الإبداع
التفاف فقاعة من الواضح أن من الضروری عندما یتعلق الأمر بالتحرک، لکنها تمیل إلى اتخاذ الکثیر من المساحة فی صنادیق الخاص بک - ناهیک عن انها لیست الأفضل للبیئة. یمکن تغلیف العناصر الهشة الخاصة بک، مثل إطارات الصور أو نقل عفش، فی أوراق قدیمة أو بطانیات أو صحیفة لخفض المساحة والنفایات غیر الصدیقة للبیئة.
الاعلان
حمایة الساقین
عندما تقوم بتحریک إطارات السریر أو الملابس أو المکاتب، قم بلف جواربک القدیمة حول الساقین وأبقها آمنة باستخدام شریط مطاطی. وهذا یمنع الأضرار التی تلحق بالجدران أو خدوش الأرضیات الخشبیة الخاصة بک.
استخدام الکتف دوللی
استخدام قوانین الفیزیاء لصالحک عندما یتعلق الأمر برفع العناصر الضخمة: A Shoulder دوللی هو بدعة الرائعة التی تساعد على تحویل وزن الأثاث إلى عضلات الکتف بدلا من ظهرک. هذه الأشرطة رفع مثالیة لخزائن الکتب والفساتین، لکنها عادة ما تکون وظیفة لشخصین - ونقلها إلى أسفل درجات الدرج یمکن أن تکون صعبة.
انزلاق هو صدیقک
دفع عنصر ثقیل عبر الکلمة سیکون دائما أسهل من التقاطه ، لذلک یجب علیک استخدام المتزلجون بقدر ما تستطیع. تتوفر المتزلجون البلاستیکیة فی معظم متاجر الأجهزة ، ولکن یمکن استخدام أغطیة الحاویات البلاستیکیة أو الفریسبی کبدائل إذا کان لدیک الوقت للتشغیل إلى المتجر. یمکنک أیضا استخدام البطانیات المتحرکة کقاعدة.
حمایة فراشک
یجب أن تخضع فراشک لأقل قدر ممکن من الانحناء — وهذا یضر الرغوة وقد یجعل أی ضمان للمنتج عفا علیه الزمن. یوصی خبراء من Serta ، وهی علامة تجاریة للفراش ، بقیاس حجم مدخلک للتأکد من أن فراشک سیکون قادرًا على المرور دون أی مشکلة. وبالإضافة إلى ذلک، استثمر فی حقیبة فراش لحمایة ذلک من أی حوادث متحرکة وتلطیخ.
الاعلان
بغض النظر عن مدى حرصک ، هناک فرصة کبیرة أن یحصل الأثاث الخاص بک على بعض المطبات والکدمات أثناء العبور. على هذا النحو، فإن أفضل طریقة لنقل الأثاث هو إعداد والتفاف بشکل صحیح.

عندما یتعلق الأمر بإعداد الأثاث الخاص بک، یجب أن ترکز على جعل المصعد مریحة قدر الإمکان. وهذا یعنی إفراغ قطع من الأثاث یحب tallboys والخزائن، وإزالة ظهورهم من الکراسی، وإزالة الأثاث کلما کان ذلک ممکنا، وإزالة أصغر القطع مثل القدمین من الأرائک والعجلات من الکراسی المکتبیة. لا تحاول نقل الأثاث سلیمة إذا کان ثقیلا جدا أو محرجا ، کنت وضعت نفسک والأثاث والممتلکات الخاصة بک فی خطر أکبر بکثیر من الضرر.

بمجرد إعداد الأثاث الخاص بک، یجب علیک ثم التفاف علیه. أفضل طریقة لالتفاف الأثاث الخاص بک هو استخدام البطانیات المتحرکة المهنیة لتغلیف قطعة تماما، قبل تطبیق التفاف البلاستیک الثقیلة.
الخطوة 4: إنشاء ممر من نقطة الرفع إلى نقطة الخروج

ستحتوی خطتک المتحرکة على خریطة لنقطة الدخول والخروج فی کلا الطرفین. یجب علیک السیر صعودا وهبوطا هذه الطرق وإزالة أی عوائق محتملة. ویمکن أن یشمل ذلک تسجیل قطع فضفاضة من السجاد، والسجاد المتحرک وأخذ الأبواب قبالة المفصلات. یجب علیک أیضا التأکد من أن الحیوانات الألیفة والأطفال الصغار بأمان للخروج من الطریق. عندما یتعلق الأمر بنقل الأثاث، تحتاج إلى أن یکون على ثقة من معرفة أنه بمجرد أن کنت قد رفعت الأثاث، لدیک مرور سلس على طول الطریق إلى الشاحنة المتحرکة. لذلک، قبل أن ترفع عنصر واحد، تأکد من عدم وجود أی عوائق على الإطلاق التی یمکن أن توقف تقدمک.
الخطوة 5: استخدام تقنیات المناولة الیدویة المناسبة لنقل الأثاث بسهولة وأمان

تم تصمیم نصائح لنقل الأثاث المتعلق بتقنیة المناولة الیدویة للحفاظ على سلامتک عند نقل الأثاث ، مع جعل الأثاث یتحرک بسهولة قدر الإمکان. اتبع هذه النصائح حول التقنیة:

عند نقل العناصر طویل القامة، یجب أن یحمل شخص واحد نهایة عالیة، فی حین أن الآخر یحمل نهایة منخفضة. وهذا یساعد على الحفاظ على عنصر مستقرة وثابتة، بدلا من أعلى الثقیلة وأکثر عرضة للاطاحة أکثر
    عند التقاط عنصر، القرفصاء دائما أسفل، وفهمه فی أدنى نقطة ورفع نفسک باستخدام ساقیک - أبدا ظهرک
    کلما کان ذلک ممکنا، والانزلاق، ودفع وسحب الأثاث لتجنب وضع الإجهاد لا لزوم لها على جسمک. لدفع، سحب أو الشریحة، زلة ورقة تحت هذا البند وتنفیذ العمل الاعتماد على قوة ساقیک (ولیس ظهرک)
    للعناصر الضخمة بشکل خاص، یجب علیک استخدام دوللی الکتف أو الأشرطة رفع. الکتف دوللی وضع کل الوزن على عضلات أکبر من ظهرک، وحمایة العضلات الصغیرة التی تضررت بسهولة أکبر. الأشرطة رفع تسمح لک لشریحة الکائنات على طول الأسطح المسطحة بسهولة